شفقنا العراق- بحث وزير الخارجية فؤاد حسين مع نظيره وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي الاستعدادات للاجتماع العربي الأوروبي.
وقالت وزارة الخارجية في بيان اطلع عليه (شفقنا العراق) إن الوزير حسين تلقى اتصالا من الصفدي الذي قدم تهانيه لفؤاد حسين بمناسبة تجديد الثقة به وتسلّمه مهام وزارة الخارجية لولاية جديدة، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه”.
وبحث الجانبان الاستعدادات الجارية لعقد الاجتماع العربي–الأوروبي السادس خلال الفترة 22-23 حزيران 2026 المقرر انعقاده في المملكة الأردنية الهاشمية، بمشاركة وزراء خارجية الدول العربية والأوروبية، حيث جرى التأكيد على أهمية الاجتماع في تعزيز الحوار والتنسيق بين الجانبين إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
كما تناول الاتصال العلاقات الثنائية بين جمهورية العراق والمملكة الأردنية الهاشمية، وسبل تطويرها وتعزيز آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

