شفقنا العراق-يمثل إطلاق مكافأة نهاية الخدمة خطوة مهمة لدعم المتقاعدين عند انتقالهم من مرحلة الوظيفة إلى الحياة التقاعدية، إذ تساعد هذه المستحقات في تغطية الالتزامات المالية وتوفير قدر من الاستقرار الاقتصادي للأسر المستفيدة.
أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأربعاء، عن صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد.
وقال رئيس الهيئة، ماهر حسين رشيد: إنه “تم استكمال صرف مكافأة نهاية الخدمة إلى المستحقين المشمولين المتقاعدين من المدنيين والعسكريين، وبلغ عددهم بحدود 7597 موظفاً محالاً على التقاعد”.
وأضاف أن “مكافأة نهاية الخدمة ستصرف اليوم إلى المستحقين المشمولين”.

