شفقنا العراق ــ أعلنت القوات العراقية، اليوم الأربعاء، الإطاحة بـ 10 من تجار ومروجي المخدرات في بغداد.
وذكرت الاستخبارات العسكرية في بيان تابعه (شفقنا العراق)، أنه “حسب توجيهات المراجع ومدير الاستخبارات العسكرية بضرورة تبادل المعلومات والتنسيق مع القوات الأمنية كافة في قيادة عمليات بغداد للقضاء على آفة المخدرات وإلقاء القبض على التجار والمروجين لها”.
وأضافت أنه” وفقاً لمعلومات دقيقة تم نصب سيطرات مفاجئة حيث تمكن قسم الاستخبارات والأمن في قيادة عمليات بغداد وبالتنسيق مع باقي الأجهزة الأمنية بواسطة عناصر الاستخبارات العسكرية من إلقاء القبض على 10 من تجار ومروجي المخدرات في مناطق متفرقة بالعاصمة بغداد

