شفقنا العراق- أطلق مستشفى السيدة خديجة (عليها السلام) للمرأة التابع للعتبة الحسينية مبادرة صحية كبرى بمناسبة عيد الغدير بتوجيهات ممثل المرجعية العليا.
تزامنا مع حلول عيد الغدير الأغر، وفي إطار تعزيز الرعاية الصحية المقدمة للمرأة، وبناء على توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن إطلاق مبادرة صحية خاصة بالمناسبة تتضمن خصما بنسبة (50%).
وقال المستشفى في بيان، إن “مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة، و تزامنا مع حلول عيد الغدير الأغر، وفي إطار تعزيز الرعاية الصحية المقدمة للمرأة، وبناء على توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اطلق مبادرة صحية تتضمن خصما بنسبة (50%) ليوم الخميس (4 حزيران \ يونيو)”.
وأوضح أن “هذه المبادرة تأتي ابتهاجا بالولاء لأمير المؤمنين (ع) و تجسيدا لقيم العون والتكافل الاجتماعي التي تحرص العتبة الحسينية المقدسة على ترسيخها في مختلف مؤسساتها الصحية”، مبينا أن “ابواب المستشفى ستكون مفتوحة لاستقبال المراجعات وتقديم أفضل الخدمات الطبية التخصصية لهن بأسعار مخفضة لمشاركتهم هذه الفرحة المباركة”.
ماذا تتضمن المبادرة؟
وأضاف أن “المبادرة تتضمن جميع الخدمات الطبية لمدة يوم كامل، يستثنى منها العمليات والإجراءات التجميلية، بالإضافة إلى علاجات الصيدلية الخارجية”، داعيا إلى أن “الراغبات بالاستفادة من المبادرة أو الاستعلام عن تفاصيلها إلى التواصل عبر الرقم المختصر( 5055)، أو زيارة موقع المستشفى الكائن في كربلاء، شارع الاسكان”.
وتأتي هذه الخطوة لتؤكد دور العتبة الحسينية الإنساني و الريادي الذي تضطلع به عبر مؤسساتها الصحية في إسناد المجتمع وتخفيف الأعباء المادية عن كاهل العوائل الكريمة بالتزامن مع المناسبات الدينية العظيمة

