شفقنا العراق-العراق عزز حضوره في المنافسات الخليجية للأندية بعد قرار رفع عدد مقاعده في دوري أبطال الخليج، مستفيداً من التقدم الذي حققته أنديته في النسخ الأخيرة من البطولة.
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ان الاتحاد الخليجي منح العراق مقعدين في النسخةِ المُقبلة 2026/ 2027 من دوري أبطال الخليج للأندية.
وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم ان “الاتحادُ الخليجيُّ لكرةِ القدم، منح الاتحاد العراقيَّ لكرة القدم مقعدين في النسخةِ المُقبلة 2026/ 2027 من دوري أبطال الخليج للأندية”.
وأضاف البيان ان “اتحاد كأس الخليج لكرة القدم زاد مقاعد العراق الى مقعدين في البطولة المقبلة للأندية البطلة بعد ان وضع الأندية العراقية ضمن التصنيف A (الأول) والذي يحق المشاركة بناديين اثنين”.
وتابع “كان فريق دهوك قد فازَ في النسخةِ قبل الماضية في البطولةِ عينها، في وقتٍ وصلَ زاخو إلى الدورِ نصف النهائيّ للبطولةِ المنصرمة”.

