شفقنا العراق -أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 4 من ضباطه و3 من جنوده بجروح تتراوح شدتها بين خطرة ومتوسطة في معارك بجنوب لبنان.
وأوضح الجيش أن الضابط كان يشغل منصب طبيب كتيبة “شاكيد” التابعة للواء غفعاتي، مشيراً إلى أن الهجوم أسفر أيضاً عن إصابة خمسة جنود آخرين، بعضهم في حالة خطيرة.
ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان مقتل الرقيب أول آدم تسرفاتي (20 عاماً) من مدينة روش هاعين، وهو مقاتل في وحدة “ماغلان”، جراء هجوم آخر بطائرة مسيّرة استهدف قوة إسرائيلية في منطقة يحمور جنوب لبنان.

