شفقنا االعراق – استهدفت القوات المسلحة الإيرانية السفينة ساريسكا يقال أنها تابعة للعدو الصهيوني بصاروخ كروز,
وأعلن التلفزيون الإيراني نقلا عن الحرس الثوري استهداف السفينة ساريسكا التابعة للعدو الصهيوني الأمريكي بصاروخ كروز.
وبين أن “الاستهداف جاء رداً على هجوم أمريكي على سفينة إيرانية في بحر عمان”.
إلى ذلك أعلنت استخبارات الحرس الثوري الإيراني في بيان لها أن تجاوز ما يُسمى بـ”الخطوط الحمراء” في لبنان وغزة يُعدّ مساسًا بالأمن القومي الإيراني ومحور المقاومة.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه أعلنت مؤسسة استخبارات الحرس الثوري الإيراني في بيانها: “يعتبر الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاوز الخطوط الحمراء في لبنان وغزة بمثابة حرب مباشرة ومساسًا بأمنها القومي والمقاومة الإسلامية، ولذا فهي عازمة على شنّ عمليات دفاعية بواسطة اتخاذ إجراءات حاسمة وفتح جبهات جديدة، فضلًا عن الحفاظ على معادلة مضيق هرمز. من يزرع الريح يحصد العاصفة”.

