شفقنا العراق-الراية الغديرية شكّلت مجدداً عنوان انطلاق موسم الاحتفاء بعيد الغدير، بعدما شهدت العتبة العلوية المقدسة مراسم رفعها وسط أجواء دينية وشعبية واسعة.
أعلنت العتبة العلوية المقدسة، اليوم الاثنين، رفع الراية الغديرية المباركة إيذانا بانطلاق فعاليات أسبوع الغدير بنسخته الخامسة عشرة.
وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، حيدر رحيم: إن “العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف شهدت مراسم رفع الراية الغديرية المباركة إيذانا بانطلاق فعاليات أسبوع الغدير الدولي بنسخته الخامسة عشرة”.
وأضاف أن “مراسم رفع الراية تمثل الانطلاقة الرسمية لسلسلة واسعة من الفعاليات والمهرجانات والاحتفالات التي ستقام في مختلف المحافظات العراقية، وعدد من دول العالم المشاركة في إحياء هذه المناسبة”.
وأشار إلى أن “هذه الفعاليات ستشهد حضورا شعبيا ورسميا ومجتمعيا وحوزويا واسعا من مدينة النجف الأشرف ومختلف المحافظات العراقية التي وجهت إليها الدعوات للمشاركة في هذه المراسم المباركة”.

