شفقنا العراق- هدد الجيش الإيراني، اليوم الثلاثاء، بفتح “جبهات جديدة” ضد الولايات المتحدة في حال استأنفت واشنطن هجماتها على إيران، وذلك بعدما صرح الرئيس دونالد ترامب بأنه أحجم عن شن هجوم جديد لإفساح المجال أمام التوصل إلى اتفاق بين البلدين.
ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إيسنا) عن المتحدث باسم الجيش محمد أكرمي نيا قوله، إنه “إذا كان العدو متهوّراً بما يكفي للوقوع مجددا في الفخ (الإسرائيلي)، وشن عدوان جديد على بلدنا العزيز، فسنفتح ضده جبهات جديدة وسنستخدم معدات وأساليب جديدة”.
وشدد المتحدث على جاهزية الجيش الإيراني، مؤكداً أنه “يعتبر فترة وقف إطلاق النار بمثابة فترة حرب، وقد استغل هذه الفرصة لتعزيز قدراته القتالية”.
وأكد أكرمي نيا أن “إيران ليست قابلة للحصار أو الهزيمة”، مشدداً على سيطرة القوات المسلحة الإيرانية على مضيق هرمز، ومؤكداً أن وضع هذا المضيق لن يعود إلى ما كان عليه في السابق.

