شفقنا العراق ــ فيما أعلنت وزارة التريبة انطلاق الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة غدًا، أكد وزير الاتصالات مصطفى سند، اليوم الثلاثاء، قطع الانترنت من الساعة الـ6 لغاية الـ7:30 صباحًا.
وقال وزير الاتصالات مصطفى سند في تصريح، إنه “سيم قطع الانترنت لمدة ساعة ونصف من الـ6 لغاية الـ7:30 صباحًا خلال مدة الامتحانات”.
وأعلنت التربية، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، انطلاق الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة غدًا بمشاركة أكثر من 900 ألف طالب.
وذكر المكتب الإعلامي لوزارة التربية، في بيان، أنه “سيتم انطلاق الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة للعام الدراسي 2025 – 2026/ الدور الأول، صباح يوم غدٍ الأربعاء، بمشاركة أكثر من 900 ألف طالب وطالبة، وما يزيد على 7000 مركز امتحاني موزعة في عموم محافظات العراق وخارجه”.

