شفقنا العراق ــ شهدت مدينة الكاظمية المقدسة، اليوم الأحد، مراسم إحياء ذكرى شهادة الإمام البر التقي محمد بن علي الجواد “عليه السلام”.
وانطلقت الحشود المؤمنة المُوالية وبتقليدها السنوي، لتشييع النعش الرمزي الطاهر، الذي حُمل على أطراف اﻷصابع ليُعانق عنان السماء.
وشهدت المراسم، مشاركة حشود كبيرة من الزوار والمواكب المعزية، وسط هتافات الولاء لصاحب الذكرى الأليمة، معبّرين عن عظيم حزنهم ومواساتهم للنبي الأكرم “صلى الله عليه وآله وسلم” وآل بيته الأطهار “عليهم السلام”.







