شفقنا العراق – وضعت وزارة الداخلية العراقية اللمسات الأخيرة وآخر الاستعدادات للخطة الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد (عليه السلام).
وذكر المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية في بيان اطلع عليه (شفقنا العراق)، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا للزيارات المليونية عبد الأمير الشمري، ترأس اليوم الأربعاء، مؤتمراً موسعاً في مقر الفرقة الثانية بالشرطة الاتحادية بمدينة الكاظمية المقدسة، لمناقشة آخر الاستعدادات ووضع اللمسات النهائية على الخطة الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد عليه السلام.”
إحياء ذكرى استشهاد الإمام الجواد (ع)
وأضاف البيان، أنه “شهد المؤتمر عرضاً تفصيلياً عن توزيع القطعات وانتشار الجهد الخدمي والتنسيق المشترك، فيما أكد المؤتمرون على استنفار الجهود كافة لإنجاح هذه المناسبة المهمة وتأمين حماية الزائرين وانسيابية حركتهم”.
وأشار إلى أن “المؤتمر خلص إلى جملة من التوصيات التي من شأنها تعزيز التنسيق الميداني بين التشكيلات الأمنية والدوائر الخدمية، وتكثيف الجهد الاستخباري، وتسهيل عملية نقل الزائرين من وإلى مدينة الكاظمية، مع التأكيد على ضرورة تقديم الدعم الكامل للمواكب الحسينية والجهات الساندة لضمان أداء مراسم الزيارة بأعلى مستويات التنظيم والأمان”.

