شفقنا العراق- أعلن ائتلاف الإعمار والتنمية، اليوم الأربعاء، ترشيح باسم محمد خضير وزيرًا للنفط في الحكومة الجديدة.
وقال الائتلاف، في بيان إن “رئيس ائتلاف الإعمار والتنمية محمد شياع السوداني، استقبل مجموعة من أعضاء مجلس النواب عن محافظة البصرة بحضور محافظها أسعد العيداني”.
وأضاف أن “اللقاء شهد استعراض أبرز المستجدات في البلاد ومسارات تشكيل الحكومة، حيث أبلغهم بأنّ قيادة ائتلاف الإعمار والتنمية اختارت أحد أبناء محافظة البصرة باسم محمد خضير من ذوي الخبرة والكفاءة لإدارة وزارة النفط في التشكيلة الحكومية الجديدة”.
ودعا السوداني نواب البصرة إلى “دعم هذا الترشيح، مع أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الأطراف السياسية الوطنية للمضي بتشكيل الحكومة الجديدة والعمل على تعزيز الاستقرار، وإكمال مسيرة الإصلاح والإعمار والنهضة الاقتصادية في عموم محافظات البلاد”.

