شفقنا العراق- أعلن حزب الله اليوم الثلاثاء، استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، مؤكدًا تحقيق إصابات محققة.
واعترف إعلام الاحتلال الإسرائيلي بإصابة جنديين إسرائيليين نتيجة هجوم بمحلقة انقضاضية أطلقها حزب الله على تجمع للجنود في جنوب لبنان.
وقال حزب الله في بيانات منفصلة إنه “دفاعًا عن لبنان وشعبه، وردًّا على خرق العدوّ الإسرائيليّ لوقف إطلاق النار والاعتداءات التي طالت القرى في جنوب لبنان وأسفرت عن ارتقاء شهداء وعدد من الجرحى بين المدنيّين، استهدف مجاهدو المُقاومة الإسلاميّة تجمُّعًا لجنود جيش العدوّ الإسرائيليّ في مثلث القوزح جنوب لبنان بسرب من المسيّرات الانقضاضيّة”.
كما “استهدف مجاهدو المُقاومة تجمُّعًا لجنود جيش العدوّ الإسرائيليّ في بلدة رشاف جنوب لبنان بمسيّرة انقضاضيّة”.
واستهدف الحزب تجمُّعًا لجنود جيش العدوّ الإسرائيليّ في بلدة رشاف بصلية صاروخية” و دبّابتي ميركافا في بيدر الفقعاني في بلدة الطّيبة بالأسلحة المناسبة وقد شوهدتا تحترقان” وموقع بلاط المستحدث في جنوب لبنان بصلية صاروخيّة” ودبّابة ميركافا في بلدة الطيبة بالأسلحة المناسبة وحقّقوا إصابة مؤكّدة.

