شفقنا العراق ــ أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، إغلاق قاعة تستخدم لممارسة لعبة القمار “المراهنة”، مؤكدة إلقاء القبض على أربعة مخالفين كانوا بداخلها.
وذكر بيان للقيادة، تابعه (شفقنا العراق)، أنه “من خلال واجبات البحث والتفتيش المناطقي والتدقيق للفنادق والقاعات والمطاعم، تمكنت قطعاتنا في (الفرقة الاولى) شرطة أتحادية بالإشتراك مع مفارز من (مديرية الامن السياحي مديرية الاقامة والجنسية) بإسناد الاجهزة والوكالات الاستخبارية، من غلق صالة تمارس فيها لعبة القمار “المراهنة””.
وتابع البيان: “كما تم إلقاء القبض على (أربعة) مخالفين بداخلها وبالجرم المشهود، بالإضافة إلى ضبط 90 جهاز للعب القمار وأدوات أخرى وذلك ضمن منطقة (الكرادة) بجانب الرصافة”.
وأشار إلى، أنه “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

