شفقنا العراق ــ امتثالًا لدعوة المرجعية الدينية العليا وتوجيهاتها، تسلمت العتبة العباسية المقدسة وجبة التبرعات الثانية من أهالي محافظة بابل، لدعم الشعبين الإيراني واللبناني.
وقال مسؤول شعبة إدارة الممثليات والوحدات في قسم الشعائر والمواكب الحسينية، السيد حيدر إبراهيم الحمداني، إنّ وحدة الإغاثة والدعم في محافظة بابل التابعة للشعبة سلمت وجبة التبرعات الثانية إلى قسم استلام الهدايا والنذور والموقوفات في العتبة.
مضيفًا أنّ التبرعات تنوعت بين النقدية والمصوغات الذهبية.
ثم أكد أنّ الوجبتين الأولى والثانية شهدتا استجابة واسعة لدعوة المرجعية الدينية العليا عبر المشاركة الفاعلة في جمع التبرعات.
مشيرًا إلى أنّ مراكز جمع التبرعات التابعة للعتبة المقدسة مستمرة بعملها لإغاثة الشعبين الإيراني واللبناني”.
من جانبه قال السيد مسلم الفتلاوي من وحدة الإغاثة والدعم في بابل، إنّ تبرعات أهالي بابل جاءت امتثالًا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا، تعبيرًا عن التضامن مع الشعوب في أزماتها، وسعيًا لتقديم الدعم الإنساني اللازم لها.
وأضاف، أنّ “وحدة الإغاثة والدعم في بابل مستمرة بإيصال تبرعات المواطنين إلى قسم استلام الهدايا والنذور والموقوفات ضمن حملة دعم الشعبين الإيراني واللبناني”.
وأطلقت العتبة العباسية حملة لاستلام التبرعات دعمًا للشعبين الإيراني واللبناني، واستجابةً لدعوة المرجعية الدينية العليا، مع تشكيل لجان متخصصة تتولى إدارة الحملة وتنظيمها.

