شفقنا العراق ــ قدم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، التعزية بوفاة السيد حسين الصدر، مؤكداً أن الفقيد مثّل رمزاً دينياً وجهادياً ضدّ الدكتاتورية.
وكتب السوداني في تدوينة على منصة “إكس”، تابعها (شفقنا العراق)، خالص العزاء وعظيم المواساة نتقدم بها إلى آل الصدر الكرام وإلى سماحة السيد عمار الحكيم، برحيل العلامة سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد حسين محمد هادي الصدر.
وأضاف، لقد مثّل الفقيد (رحمه الله) رمزاً دينياً وجهادياً ضدّ النظام الدكتاتوري المُباد، كما أسهم في تأسيس النظام الديمقراطي الجديد، فضلاً عمَّا كان يحتلّ من مكانة اجتماعية وأدبية مرموقة.

