شفقنا العراق- بعد تعرضهم للغاز أثناء العمل، ثمّن نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبدالغني السواد، اليوم الخميس، جهود العاملين في محطة “K3”.
وذكر بيان لوزارة النفط اطلع عليه (شفقنا العراق)، أن “نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني السواد أشاد بجهود العاملين في القطاع النفطي الذين يبذلون جهوداً استثنائية، ويعملون في ظروف عمل صعبة، من اجل زيادة الانتاج، وتأمين خطوط النقل لعمليات التصدير، او نقل المشتقات النفطية، او العاملين في صيانة الانابيب والمنشآت النفطية” .
وأضاف: أن “الوزير ثمن جهود العاملين في موقع محطة “K3″ في شركة نفط الشمال ، الذين تعرضوا للغاز أثناء العمل ، متمنيا لهم دوام الصحة والسلامة”.

