شفقنا العراق- أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت 11 نيسان 2026، عن إصابة جنديين من لواء المظليين، وذلك خلال اشتباك ميداني مع مسلحين في جنوب لبنان.
وذكر جيش الاحتلال في بيان، أن الإصابات نتجت عن شظايا نيران أثناء المواجهات، وقد جرى إخلاء الجنديين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم بعد إبلاغ عائلتيهما.
وتأتي هذه الإصابات في ظل استمرار العمليات البرية التي ينفذها جيش الاحتلال في المناطق الحدودية اللبنانية، والتي تتصدى لها المقاومة اللبنانية.

