شفقنا العراق ــ بمناسبة السنة الآشورية البابلية الكلدانية، أعلنت حكومة إقليم كردستان العراق، اليوم الثلاثاء، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء.
وقالت دائرة الإعلام والمعلومات لحكومة إقليم كردستان في بيان اطلع عليه (شفقنا العراق): إنه “وفقاً للتقويم الرسمي لحكومة إقليم كردستان العراق ، وبمناسبة رأس السنة الآشورية البابلية الكلدانية، ستكون جميع المؤسسات الرسمية في إقليم كردستان العراق عطلة رسمية.”.
وأضافت أن “العمل سيستمر في المؤسسات الخدمية حسب الجداول المعتادة، وسيستأنف العمل الرسمي يوم الخميس”.

