شفقنا العراق- أعلن وكيل وزارة النفط العراقية باسم محمد خضير، أن شركة هالبيرتون النفطية الأميركية تعمل على تطوير حقلي بن عمر والسندباد النفطيين في محافظة البصرة جنوبي العراق.
وقال خضير، خلال اجتماع مع وفد من شركة هاليبرتون لبحث تطوير الحقلين، “إن وزارة النفط حريصة على تنفيذ عمليات تطوير حقلي بن عمر والسندباد النفطيين من قبل شركة هالبيرتون النفطية الأميركية وفقاً للمواصفات والمعايير العالمية المعتمدة في قطاع النفط والغاز، وبما يسهم في تحقيق أهداف الوزارة بتطوير الحقول وتعزيز الإنتاج الوطني”.
وشدد المسؤول على “أهمية نقل الخبرات والتكنولوجيا الحديثة وتدريب الكوادر العراقية لرفع كفاءتها الفنية والإدارية”.

