شفقنا العراق- جددت القوات الإسرائيلية انتهاكها للسيادة اللبنانية، وقصفت عددًا من البلدات في الجنوب اللبناني، مما أدى إلى وقوع شهيد وخمسة جرحى.
واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي أطراف بلدة عيتا الشعب بقذيفتين مدفعيتين.
وفي السياق، أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية “أن غارة للعدو الإسرائيلي بمسيرة على سيارة في النميرية قضاء النبطية أدت إلى سقوط شهيد وإصابة خمسة أشخاص بجروح”.
كما استهدفت غارة إسرائيلية أطراف بلدة ياطر الجنوبية .
وأفاد مراسل قناة المنار ان “قوات العدو الإسرائيلي تجاوزت الحدود باتجاه أطراف بلدة بليدا الجنوبية، وتسللت لمسافة تزيد عن 800 م داخل الأراضي اللبنانية”.
وألقت محلقة صهيونية قنبلة صوتية بالقرب من مواطنين في بلدة كفركلا الجنوبية من دون وقوع إصابات، كما ألقت محلقة أخرى قنبلة على أحد البساتين في بلدة الضهيرة الجنوبية.
وأفادت قناة المنار “بسقوط مُحلّقة إسرائيلية وانفجار القنبلة التي كانت تحملها بعد إلقائها قنبلة على مركبة في بلدة كفركلا”.

