![]()

شفقنا العراق-بعث الرئيس السوري بشار الاسد،الاثنين، برقية تهنئة الى نظيره الدكتور حسن روحاني بمناسبة رفع الحظر الظالم المفروض على ايران الاسلامية.
وصرح بأن رفع قرارات الحظر الجائرة التي فرضت على الجمهورية الاسلامية الإيرانية ، انما هو ثمرة صمود الشعب الايراني وايمانه بعدالة قضيته، واضاف: نؤكد ثقتنا بأن النصر سيكون حليفنا، لأننا ندافع عن حقوق شعوبنا واستقلالها وتقرير مصيرها .
وجاء فی برقیة الرئیس الاسد باسم شعب الجمهوریة العربیة السوریة وباسمی شخصیا اتقدم لکم و للشعب الایرانی الشقیق، باسمى آیات التهنئة بمناسبة رفع الحظر عن الجمهوریة الاسلامیة فی ایران .
واکد الرئیس الاسد أن هذا الحدث الکبیر هو ثمرة صمود الشعب الایرانی وایمانه بعدالة قضیته وصلابته فی مواجهة الاجراءات الظالمة وعمله الدؤوب الذی جعل من ایران مثالا یحتذى فی الادارة واستقلال القرار .
وجدد الرئیس السوری شکره لمواقف ایران الاسلامیة الداعمة للشعب السوری فی معرکته ضد الارهاب والعدوان والطامعین مؤکدا الثقة أن النصر حلیفنا لاننا ندافع عن الحق وعن حقوق شعوبنا فی استقلالها و تقریر مصیرها .
کما أعرب الرئیس الاسد عن اطیب امنیاته للرئیس روحانی والقیادة الایرانیة والشعب الایرانی الشقیق بدوام التقدم والازدهار .
النهاية

