شفقنا العراق- بعد فوزه على زاخو بنتيجة (3-2) تُوّج نادي القوة الجوية، اليوم الثلاثاء، بلقب دوري نجوم العراق.
وبحسب وكالة الأنباء العراقية ” واع” جاءت المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري و افتتح عصام عبد الله الصبحي التسجيل للجوية في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعزز الحارث حاتم النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 19، فيما أحرز مصطفى وليد الهدف الثالث في الدقيقة 82.
وفي المقابل، سجل هادي صالح هدف زاخو الأول في الدقيقة 63، وأضاف ماثيوس لوكاس الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (90+7).
وبهذا الفوز، حصد القوة الجوية لقب الدوري للمرة الثامنة في تاريخه، رافعًا رصيده إلى 89 نقطة، بينما بقي رصيد زاخو عند 53 نقطة في المركز التاسع.

