خاص شفقنا-شهدت أرجاء مرقد الإمام علي عليه السلام، صباح اليوم الاثنين، مراسم رفع راية الغدير المركزية (من كنت مولاه فهذا عليٌ مولاه) إيذانًا بانطلاق فعاليات أسبوع الغدير الأغرّ الذي يُقام احتفاءً بـ “عيد الله الأكبر”.
وأقيمت المراسم بحضور ضيوف المرقد العلوي من ممثلي مراجع الدين العظام والعلماء الأعلام وطلبة وأساتذة الحوزة العلمية وأمناء وممثلي العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة وشيوخ العشائر والوجهاء ومدراء الرسمية في محافظة النجف الأشرف، والأمين العام للعتبة العلوية الخادم السيّد عيسى الخرسان ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام والخدم العاملين في المرقد الطاهر.
عدسة: علي سلام المؤمن

