شفقنا العراق- فيما أكد أن كرامة المريض من كرامة المستشفى، أجاب ممثل المرجعية والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد أحمد الصافي، اليوم الجمعة، على استفسارٍ ورد من مستشفى الكفيل.
وذكر بيان للعتبة العباسية المقدسة، اطلع عليه (شفقنا العراق)، أن “السيد الصافي أجاب عن استفسارٍ ورد من مستشفى الكفيل مضمونه: “إلى سماحة العلّامة السيّد أحمد الصافي المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة، ظهرت في الآونة الأخيرة بعض مقاطع الفيديو التي تحاول الإساءة إلى مستشفى الكفيل، ومن ثمّ إلى العتبة المقدّسة، وقامت المستشفى بتوضيح الحقائق من خلال تقديم بعض المعلومات وكذلك بعض الإخوة جزاهم الله خيرًا، وفي المقابل قامت بعض الأطراف بالردّ على التوضيح فما هو توجيهكم؟”.
كرامة المريض من كرامة مستشفى الكفيل
وأضاف البيان، أن السيد الصافي أجاب بالنص التالي: “أودّ أن أقول للإخوة في مستشفى الكفيل، أن توضيح الحقائق أمرٌ جيّد، لكن شريطة أن لا يتحوّل إلى تقولون ويقولون، لأنّ الناس ثلاثة: واحدٌ يصدّق بما نقول ويؤمن بكفاءة المستشفى وصدق العاملين، ويعرف خدمةَ المستشفى خلال هذه السنين، وواحد لا يريد أن يفهم ولو جئت له بألف دليل، وواحدٌ ليست له علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد”.
وتابع: “نحن أناس نؤمن بالمعاد وبيوم القيامة، وستظهر الحقائق هناك، فلا داعي لإشغال أنفسكم بذلك بل ركّزوا على العمل والسفينة بحمد الله تسير، فليست هذه أوّل هجمةٍ ولا آخرها، ومن أراد الحقيقة فإنّ باب المستشفى مفتوح، وإيّاكم أن تذكروا أسماء من ساعدتهم المستشفى لغرض الدفاع”، مؤكدًا إنّ “كرامة المريض من كرامة المستشفى، وهذه خصوصيّات الناس ولا يحقّ لنا أن نظهرها، وعند الله تجتمع الخصوم”.

