شفقنا العراق- على الرغم من “اتفاق الهدنة” والمفاوضات القائمة بين السلطة اللبنانية و”إسرائيل” في واشنطن، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف عدد من بلدات جنوب لبنان، حيث قصفت مدفعية الاحتلال بلدتي أرنون وكفرتبنيت في قضاء النبطية.
وذكرت قناة المنار أن الطيران الحربي المعادي أغار على بلدة حاروف في قضاء النبطية، فيما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي بلدة الغندورية.
وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي على بلدة حاريص، فيما نفذت مسيّرة تابعة للاحتلال اعتداءً على بلدة حداثا.
كما اعتدت مدفعية الاحتلال أيضاً على بلدة تولين والمنطقة الواقعة بين قانا وصديقين، تزامناً مع قصف مدفعي طال أطراف بلدات جبال البطم والشعيتية وصديقين وحداثا.
كما استهدف الاحتلال بقصف مدفعي بلدات ميفدون والمنصوري ومجدل زون، إضافة إلى أطراف بلدات كفرتبنيت والنبطية الفوقا وجبشيت ويحمر وأرنون.
ووسط هذه الاعتداءات، انطلقت، اليوم الخميس، جولة جديدة من المفاوضات بين لبنان و”إسرائيل” في واشنطن، في ظل اقتراب انتهاء مدة “اتفاق وقف إطلاق النار” بين الطرفين.

