شفقنا العراق ــ أعرب رئيس الجمهورية نزار آميدي، اليوم الخميس، عن أمله باستكمال الكابينة الوزارية بأقرب وقت بما يضمن تنفيذ البرنامج الحكومي لرئيس الوزراء علي الزيدي.
وقال آميدي في تدوينة على منصة (إكس) تابعها (شفقنا العراق): إن “تصويت مجلس النواب على الكابينة الوزارية محطة وطنية مفصلية وخطوة دستورية بالغة الأهمية نحو ترسيخ الاستقرار السياسي، وتعزيز أمن العراق وسيادته، وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة وتلبية الاستحقاقات”.
وأضاف: “نُبارك للأخ علي الزيدي والوزراء نيلهم ثقة مجلس النواب الموقّر”، مشيرًا إلى “إننا نتطلع إلى استكمال الكابينة الوزارية في أقرب وقت، بما يضمن الانطلاق الفاعل في تنفيذ البرنامج الحكومي وتحقيق تطلعات العراقيين”.
وتقدم بالشكر والتقدير إلى “محمد شياع السوداني وأعضاء حكومته على ما بذلوه من جهود خلال المرحلة الماضية، وحرص في إدارة مسؤولياتهم وخدمة أبناء شعبنا”.

