شفقنا العراق ــ أعلن رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ همام حمودي، اليوم الخميس (14 أيار 2026)، ترشيح مصطفى سند وزيرًا لوزارة الاتصالات.
وذكر المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى الإسلامي في بيان اطلع عليه (شفقنا العراق)، إن “رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي ومحافظ البصرة أسعد العيداني أكدا بأن ترشيح مصطفى سند لوزارة الاتصالات في الحكومة الجديدة هو إضافة شبابية نوعية للحكومة الجديدة”.
وأشارا خلال لقاء جمعهما اليوم الخميس إلى أن “حضور البصرة بكفاءاتها المخلصة في الحكومة أمر مهم ومنصف لأبنائها”.
وبحسب البيان، أعرب الشيخ حمودي والعيداني عن “أملهما بأن يكون بمستوى الثقة الشعبية، وأمانة المسؤولية الملقاة على عاتقه”، مشددين على “ضرورة تعاون الجميع، وتقديم المصالح الوطنية العليا على كل الحسابات الأخرى”.

