شفقنا العراق- فيما عبر عن تطلعه لتعزيز العلاقات مع العراق. هنأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم السبت، رئيس الوزراء المكلف علي فالح كاظم الزيدي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة،
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس): إن “ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعث برقية تهنئة، لرئيس الوزراء المكلف علي فالح كاظم الزيدي بمناسبة تكليفه رئيسًا لمجلس وزراء جمهورية العراق”.
تعزيز العلاقات مع العراق
وقال ولي العهد السعودي”يسعدنا بمناسبة تكليفكم رئيسًا لمجلس وزراء جمهورية العراق، أن نعرب عن بالغ التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقكم لخدمة العراق وشعبه الشقيق”.
وأضاف: “نتطلع للعمل معكم على توطيد أواصر العلاقات الأخوية بين بلدينا وشعبينا، وتعزيزها في المجالات كافة، ومتمنين موفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية العراق الشقيق مزيدًا من التقدم والرقي”.

