شفقنا العراق- أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، تعرض مقر الفوج الرابع باللواء 14 لاعتداء غادر دون خسائر بشرية.
وقالت الهيئة في بيان اطلع عليه (شفقنا العراق) إنه “في الساعة 1950 من مساء اليوم الأربعاء تعرض مقر الفوج الرابع باللواء 14 ضمن قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي إلى اعتداء صهيو-أميركي غادر”.
وأضافت أنه “لم يسفر الاعتداء الآثم عن وقوع أية خسائر بشرية ولله الحمد”.

