شفقنا العراق-تشرف فريق من الاعلامیین الناشطين في مجال مشروع إنتاج فيلم وثائقي حول الإمام الخوئي، بزيارة مرقد الإمام علي عليه السلام في النجف الأشرف.
وقال رئيس الوفد، جمال أشرفي، “بعد التشرف بزيارة أمير المؤمنين عليه السلام كانت لنا زيارة لقسم الإعلام للتنسيق معهم لتوثيق معالم العتبة العلوية وأبدى العاملين في القسم تعاونهم معنا”.
وأضاف “بعد جولتنا في الحرم الطاهر برفقة أحد منتسبين قسم الإعلام وتوثيق العديد من المشاهد الرائعة في الصحن الشريف باشرنا بتصوير فلم وثائقي عن مرقد مرجع الطائفة الإمام الخوئي قدس سره وعن مسجد الخضراء الذي كان يلقي فيه محاضراته طيلة حياته.
وأشاد” بجهود العاملين في قسم الإعلام ودورهم في استقبال الوفود والزائرين وإرشادهم إلى معالم العتبة العلوية والمراقد الشريفة للعلماء، واصفاً الأجواء في حرم أمير المؤمنين عليه السلام بالأجواء الروحانية وأنها تبعث السكينة والطمأنينة في نفس الإنسان المؤمن.
النهاية

